أستراليا.. مراهق يواجه 208 اتهامات بالاعتداء جنسيا

السبت 04 يوليو 2020 2:26 م
أستراليا.. مراهق يواجه 208 اتهامات بالاعتداء جنسيا

في واقعة غريبة تلاحق مراهقاً أسترالي

جنوب العرب - سيدني

في واقعة غريبة، تلاحق مراهقاً أسترالياً يبلغ من العمر 19 عاما ما يصل إلى 208 اتهامات بالاعتداء جنسيا على أطفال ذكور تتراوح أعمارهم بين 3 و11 عاما.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تم توجيه التهم للمراهق الذي لم يكشف عن هويته عقب كشف المحققين لشبكة تستغل الأطفال عبر الإنترنت.

وقالت الشرطة إنه في الفترة بين عامي 2014 و2020، اعتدى المراهق الذي يقطن في مدينة جوسنيلز، على 5 أولاد من أفراد العائلة والأصدقاء.

وبجانب الاعتداءات، يواجه المراهق اتهامات أخرى بتسجيل بعض وقائع الاعتداء والإساءة ومشاركة صور ومقاطع فيديو منها على الإنترنت مع مستغلي أطفال آخرين.

وأشارت التقارير إلى أن الشرطة تمكنت من التوصل إلى رجل من بين الذين شارك معهم الصبي مقاطع فيديو وصورا لضحاياه، واعتقلوه في شهر أيار/ مايو الماضي، كما أشارت أيضا إلى أن عملية موسعة لحماية الأطفال أثمرت حتى الآن عن اعتقال 9 رجال، بجانب إنقاذ 19 طفلا على الأقل.

ومن المقرر مثول الصبي أمام المحكمة في مدينة برث لمواجهة جرائمه والتي من ضمنها 60 اتهاما بمشاركة مواد استغلال أطفال و58 اتهاما بتسجيل محتوى مسيئ، بالإضافة إلى 26 اتهاما بتصرف غير لائق مع أطفال أقل من 13 عاما وتهمتي تهديد بالقتل.

التعليقات

من هنا وهناك

السبت 04 يوليو 2020 2:26 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

السبت 04 يوليو 2020 2:26 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

السبت 04 يوليو 2020 2:26 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر