الأمن يفرق مشاجرة نادرة بين شبان وفتيات في مجمع تجاري في الرياض

الجمعة 03 يوليو 2020 6:27 م
الأمن يفرق مشاجرة نادرة بين شبان وفتيات في مجمع تجاري في الرياض

الشرطة السعودية

جنوب العرب - الرياض

تدخل رجال الأمن في مجمع تجاري شهير في العاصمة السعودية الرياض، لفض مشاجرة بين عدد من الشبان والفتيات اندلعت مساء الخميس خلال تجمع كبير من الأشخاص في المكان بحثا عن الترفيه مع عودة الحياة لطبيعتها في البلاد، عقب إغلاقات فرضتها أزمة كورونا.

وأظهرت مقاطع فيديو صوّرها حاضرون للمشاجرة، التي قالوا إنها وقعت في مجمع ”يو ووك“ أو ”U Walk“ عددا من الشبان المتجمعين، بينما تلاحق فتاتان شابا وتنهالان بالضرب عليه.

وفي مقاطع فيديو أخرى، تظهر فتاتان تصرخان في وجه من بدا أنهما رجلا أمن مسؤولان عن تأمين المكان، بينما ظهرت فتاة ممددة على الأرض في مقطع ثالث، ورجل أمن يجر أحد الشبان لتوقيفه في مقطع رابع.

ويقول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، إن المشاجرة اندلعت عندما اعتدى شبان بالضرب على فتاتين في المجمع المفتوح الذي يضم مطاعم ومقاهي ومحال تجارية.



وبينما انتقد كثير من المدونين السعوديين، أطراف المشاجرة، وطالبوا بمحاسبة المتسببين والمعتدين فيها، فإن انتقادات أخرى انهالت على التجمع الكبير في المكان رغم دعوات السلطات المحلية للالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا من خلال التباعد وارتداء الكمامات.

وعادت الحياة إلى طبيعتها في السعودية قبل نحو أسبوعين بعد نحو ثلاثة أشهر من الإغلاقات وفرض حظر للتجول للحد من اختلاط السكان وتفشي كورونا.

التعليقات

من هنا وهناك

الجمعة 03 يوليو 2020 6:27 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الجمعة 03 يوليو 2020 6:27 م

دعاء ليلة النصف من شهر شعبان للرزق ، يعتبر شهر شعبان من الشهور التي ترفع فيها الأعمال إلى الله عز وجل، وأوضحت دار الإفتاء المصرية أن معنى كلمة ترفع ال...

الجمعة 03 يوليو 2020 6:27 م

تأجل النزال المرتقب بين بطلي العالم الملاكمة للوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني ألكسندر أوسيك، الذي كان من المقرر أن يقام في السعودية يو...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر