زيدان قبل مباراة ريال مدريد ضد خيتافي .. لن يحسم شيء قبل الجولة الأخيرة

الأربعاء 01 يوليو 2020 6:12 م
زيدان قبل مباراة ريال مدريد ضد خيتافي .. لن يحسم شيء قبل الجولة الأخيرة

زيدان

جنوب العرب - لندن

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن جاهزية لاعبيه لمواجهة خيتافي، غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ33 للدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد خيتافي من أجل الابتعاد بالصدارة عن برشلونة بفارق 4 نقاط، بعد تعادل البلوغرانا أمس مع أتلتيكو مدريد 2-2، ويتصدر الملكي جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، ويأتي خيتافي في المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”أنا سعيد جدًا وفخور باللاعبين، لكن تنتظرنا 6 مباريات نهائية، وأولها سيكون غدًا، علينا تقديم أفضل مستوياتنا للفوز، نمرّ بفترة جيدة لكن ذلك لا يعني شيئًا“.


وعن تقييمه لجدول المباريات، أشار: “ ليس بوسعي القيام بأي شيء، كل ما أقوم به هو التحضير للمباراة المقبلة والاستعداد بشكل جيد. وهذا ما يهم جميع الفرق.. نحن جاهزون لمباراة خيتافي“.

وعن معاناة البلجيكي هازارد من تدخلات المنافسين، أوضح: ”هو لاعب رائع والخصوم يعرفون هذا الشيء، لكن لا أعتقد أن هناك نية إيذاء من قبل أي لاعب، علينا أن نكون هادئين مع إيدن، لقد غاب عن الملاعب لفترة طويلة ويجب أخذ الأمور رويدًا رويدًا معه. سيكون على ما يرام قريبًا“.

وتابع: ”نهدف للفوز بجميع المباريات، لكن لا أحد يعلم ما الذي سيحدث، 6 مباريات متبقية، ونتقدم بفارق نقطة وحيدة، لن يُحسم شيء قبل المباراة الأخيرة. فزنا بخمس مباريات لكنها لا تعني شيئًا.. علينا الاستمرار وتكرار ما نقوم به“.

وأضاف: ”يتبقى الكثير لكي نصبح أبطالاً، في كرة القدم كل شيء يتغيّر بسرعة، لقد عشت ذلك كلاعب، وأعلم مدى خطورة الأمر، غدًا سيكون لدينا خصم صعب، سيجعل الأمر معقدًا للغاية، وسنحاول إيجاد الحل للفوز في المباراة“.

وأردف: ”تتبقى 6 مباريات بـ18 نقطة متاحة، حتى حسم الدوري؛ حسابيًا لن نتوقف عن العمل، سيحاول الخصوم القيام بكل ما يلزم للفوز بمبارياتهم، ليست هناك ثقة زائدة إلى أن ينتهي الدوري. لقد عشت هذه اللحظات كلاعب، لم نفز بشيء بعد“.

وعن المغربي، أشرف حكيمي، المزمع انتقاله إلى إنتر ميلان، قال: ”حكيمي لاعبنا، لقد قدم موسما رائعًا، لكن هنا في هذا النادي هناك أمران اثنان: الاقتصاد والرياضة، ليس هذا وقت الحديث عن هذا الأمر، قد تُحسم الأمور قريبًا، سأتحدث من منظور رياضي، أنا مهتم بأشرف، لكن مسألته من اختصاص النادي، اللاعب، والمدرب. في النهاية هم يقررون“.

وعن لاعبه البرازيلي كاسيميرو، وأهميته بالفريق، قال زيدان: ”نعرف أهمية كاسيميرو، ودوره وما يساهم به في الفريق، وإعطاء التوازن الدفاعي والهجومي، هدف كاسيميرو في المباراة الماضية، كان جزءًا من عمل جماعي، عمل الفريق، لعب الهدف مذهل منذ البداية، إنها مسؤولية جماعية، بالنهاية الشيء المهم هو الفريق، وهنا الجميع يعرف دوره“.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 01 يوليو 2020 6:12 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأربعاء 01 يوليو 2020 6:12 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأربعاء 01 يوليو 2020 6:12 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر