السعودية .. الشرطة توقف شابا اعتدى على والدته بالضرب والحرق في منطقة مكة المكرمة

الجمعة 26 يونيو 2020 3:40 ص
السعودية .. الشرطة توقف شابا اعتدى على والدته بالضرب والحرق في منطقة مكة المكرمة

الشرطة السعودية

جنوب العرب - الرياض

أوقفت الشرطة السعودية في منطقة مكة المكرمة، الخميس، شاباً اعتدى على والدته المسنة بالضرب والحرق، في جريمة عقوق وعنف أسري أثارت غضباً في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

وقالت تقارير محلية، إن الشاب تسبب بإصابة والدته، وهي في العقد السادس من العمر، بجروح وإصابات متفرقة في أنحاء جسدها، كما قام بإحراقها بالنار، قبل أن يفر من المنزل، فيما تم نقل والدته لتلقي العلاج في المستشفى.

وذكرت صحيفة ”سبق“ المحلية، أن شرطة العاصمة المقدسة نجحت في ضبط الجاني بأحد الأحياء في غرب مكة، مضيفةً أنه شاب في عقده الثالث، ومن أرباب السوابق وبحالة غير طبيعية.


ويخضع الشاب الذي لم تتضح جنسيته، لتحقيقات النيابة العامة حالياً قبل إحالته للقضاء، وسط مطالب بتشديد العقوبات عليه من قبل مدونين سعوديين أغضبهم اعتدائه على والدته.

وتثير حوادث العنف الأسري بشكل عام في السعودية، ردود فعل غاضبة من قبل سكان المملكة، وسط مطالب بتشديد العقوبات على من يتورطون بمثل تلك الحوادث، وتوفير حماية للمعنَفين، سيما النساء والأطفال.

التعليقات

شؤون محلية

الجمعة 26 يونيو 2020 3:40 ص

في خطوة جريئة تعكس روح القيادة والتحدي، شاركت الجمهورية اليمنية في أولى الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثالثة والثلاثين، المزمع انعقادها يوم الخم...

الجمعة 26 يونيو 2020 3:40 ص

في انتقاد لاذع ومباشر، شن مشعل الخبجي، الناشط السياسي الجنوبي ورئيس تحرير موقع "سكوب 24" الإخباري، هجوماً حاداً على المجلس الانتقالي الجنوبي، مستنكراً...

الجمعة 26 يونيو 2020 3:40 ص

أقرت المحكمة العليا للجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، الحكم الصادر من محكمة استئناف عدن المؤيد لحكم محكمة المنصورة الابتدائية القاضي بالإع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر