الصحة الفلسطينية .. تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل بالضفة الغربية

الأربعاء 17 يونيو 2020 8:21 م
الصحة الفلسطينية .. تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل بالضفة الغربية

الضفة الغربية

جنوب العرب - رام الله

قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، يوم الأربعاء، إنه تم تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وأضافت في بيان صحفي، أن الإصابات الجديدة هي لمخالطي مصابين بالفيروس في مدينة الخليل وبلدة تفوح في المحافظة.

وصرحت بأن عدد الإصابات ارفع منذ صباح الأربعاء إلى 35 إصابة، بينها 33 في محافظة الخليل، وإصابتان في محافظة رام الله والبيرة.

وهذا أعلى معدل يومي للإصابات يتم تسجيله بين الفلسطينيين منذ تخفيف إجراءات العزل الهادفة لاحتواء تفشي كورونا الشهر الماضي.

وبتسجيل الحالات الجديدة، ترتفع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بين الفلسطينيين إلى 718.

وحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، يوم الاثنين، المواطنين على الالتزام بشروط السلامة العامة ووضع الكمامات والابتعاد عن التجمعات.

وقال خلال جولة في أحد شوارع مدينة رام الله، إنه من خلال "لبس الكمامة وعدم التجمعات نمنع الإصابات واشتغلوا زي ما بدكم لا نريد قطع أرزاق الناس".

وتخضع الأراضي الفلسطينية للشهر الرابع على التوالي لحالة الطوارئ مع عودة الحياة إلى طبيعتها بفتح المساجد والكنائس وعودة المرافق العامة والخاصة إلى العمل.

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 17 يونيو 2020 8:21 م

زار وزير الإعلام اليمني الأستاذ معمر الإرياني اليوم المقر الرئيس لمشروع «مسام» لنزع الألغام بمحافظة مأرب، للاطلاع على الجهود الإنسانية التي ينفذها الم...

الأربعاء 17 يونيو 2020 8:21 م

اختتمت لجنة غرفة العمليات المشتركة للغاز اليوم زيارة ميدانية إلى محافظة شبوة تكللت بإيصال فريق مشروع مسام لنزع الألغام إلى منطقة عارين، تمهيدا لبدء أع...

الأربعاء 17 يونيو 2020 8:21 م

تشهد العاصمة عدن تصاعداً لافتاً في الجدل والغضب الشعبي عقب تداول تسجيلات صوتية وشهادات جديدة تتعلق بقضية اغتصاب فتاة وابتزاز اخواتها القاصرات من قبل&n...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر