دونالد ترامب يعيد نشر رسالة تصف المحتجين على مقتل فلويد بـالإرهابيين

الجمعة 05 يونيو 2020 10:11 م
دونالد ترامب يعيد نشر رسالة تصف المحتجين على مقتل فلويد بـ"الإرهابيين"

دونالد ترامب

جنوب العرب - واشنطن

أعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نشر رسالة على حسابه في "تويتر"، تصف المتظاهرين المحتجين على مقتل جورج فلويد، بأنهم "إرهابيون".

وتمثل هذه الرسالة التي أعرب ترامب عن قناعته بأنها "ستثير اهتمام الشعب الأمريكي" نسخة من رسالة قيل إن المدعي والقاضي والمحامي السابق في قوات مشاة البحرية الأمريكية جون دود، بعثها إلى وزير الدفاع الأمريكي السابق جيم ماتيس، ردا على الانتقادات التي وجهها الأخير لترامب الأربعاء على خلفية الاحتجاجات.


وأعرب صاحب الرسالة عن خيبة أمله العميقة إزاء ماتيس، قائلا إن الوزير والجنرال السابق أتاح لحفنة من السياسيين استغلال سمعته التي تم بناؤها بدماء عناصر شباب في مشاة البحرية.

ودافعت الرسالة بشدة عن قرار استخدام القوة لتفريق المتضاهرين في حديقة لافاييت قرب البيت الأبيض لمنح ترامب فرصة للتوجه سيرا على الأقدام إلى كنيسة سانت جون المجاورة.

وتابعت الرسالة: "المتظاهرون الزائفون في حديقة لافاييت لم يكونوا سلميين وليسوا حقيقيين، بل إنهم إرهابيون يستغلون طلابا مشحونين بالكراهية من أجل الإحراق والتمدير".

وشددت الرسالة على أن ترامب فعل أكثر من أي رئيس آخر من أجل الأقليات في الولايات المتحدة، مهاجمة بشدة معارضي الرئيس الديمقراطيين وعلى رأسهم رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي.

التعليقات

شؤون محلية

الجمعة 05 يونيو 2020 10:11 م

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة ال...

الجمعة 05 يونيو 2020 10:11 م

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" العميد يحيى سريع، استهداف سفينة (Mado) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواري...

الجمعة 05 يونيو 2020 10:11 م

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا، مؤكدة استمرار عملياتها ضد سفن الدولتين في البحرين...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر