الفنان المصري محمد هنيدي يغازل رونالدو بتسريحة عندليب الدقي

الأربعاء 27 مايو 2020 5:51 م
الفنان المصري محمد هنيدي يغازل رونالدو بتسريحة "عندليب الدقي"

الفنان المصري محمد هنيدي يغازل رونالدو

جنوب العرب - القاهرة

غازل الفنان المصري محمد هنيدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما ظهر الأخير بتسريحة شعر غريبة مؤخرا.

وكان رونالدو نشر صورة له على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي (الثلاثاء)، ظهر فيها بقصة شعر غريبة، أثارت جدلا بين متابعيه، حيث استحسنها البعض منهم بينما استغربها آخرون.

ورد محمد هنيدي على صورة النجم البرتغالي، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، بصورة من أحد أعماله الفنية وهو فيلم "عندليب الدقي"، ظهر فيها بقصة شبيهة، مغازلا رونالدو بالإشارة إلى أنها نفس تسريحة الشعر.

واعتاد النجم المصري مغازلة رونالدو على فترات عبر التعليق على منشوراته أو أهدافه على "تويتر"، وكان من بين ذلك تعليقه على هدفه الخرافي في مرمى سامبدوريا في الدوري الإيطالي، في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والذي سجله بعد قيامه بقفزة هائلة في الهواء طار بها فوق الجميع وسدد الكرة برأسه.


وعلق هنيدي على صورة رونالدو وقتها بالقول "ده طلع بيطير"، منبهرا بالقفزة الخرافية التي قام بها النجم البرتغالي.

كما علق هنيدي على منشور لرونالدو من قبل أشاد فيه الأخير بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه قيمة كبيرة لكرة القدم واصفا إياه بأنه ملك مصر، حيث كتب الفنان المصري "إذا كان عندهم كريستيانو فإحنا عندنا صلاحيانو".

التعليقات

من هنا وهناك

الأربعاء 27 مايو 2020 5:51 م

تستكمل محكمة جنح مستأنف أكتوبر في مصر يوم الأربعاء 8 مايو 2024 استئناف الفنانة السورية نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد. وقضت م...

الأربعاء 27 مايو 2020 5:51 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الأربعاء 27 مايو 2020 5:51 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...