أسرار شخصية بنات حواء يكشفها الموعد المفضل لشرب القهوة 

الخميس 23 أبريل 2020 2:22 م
أسرار شخصية بنات حواء يكشفها الموعد المفضل لشرب القهوة 

أسرار الشخصية من موعد شرب القهوة 

جنوب العرب - القاهرة - أحمد زكي 
تكمن أسرار الشخصية الخاصة لعدد من النساء (بنات حواء) في الكثير من الدلالات مثل شكل الوجه والعينين والفم وتسريحة الشعر المفضلة واللون المفضل وطريقة الجلوس والمشي والنوم وغير ذلك. كما يمكن معرفتها من خلال بعض العادات التي يتم اتباعها يومياً ومن ابرزها شرب القهوة. فالموعد الذي يتم اختياره من اجل القيام بذلك يكشف بعض اسرار الشخصية وابرز صفاتها ونقاط قوتها واسباب ضعفها 
أسرار الشخصية من موعد شرب القهوة 
يتم تناول القهوة يومياً في مواعيد مختلفة. ويمكن الموعد الذي يتم اختياره لذلك ان يساعد على معرفة بعض اسرار الشخصية وخفاياها وطباعها البارزة وصفاتها المميزة. 
الساعة 6 صباحاً 
يعني هذا التمتع بشخصية جدية والميل الى عدم اضاعة الوقت والقدرة على الاستفادة منه الى اقصىى الحدود. وهذا يدل ايضاً على التمتع بطبع عملي وعلى الاستعداد الدائم لخوض التحديات والمنافسة وعلى العمق في النظر الى الامور والتفكير. كما يشير الى الحرص على الاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية وبطل ما يساعد على اداء الوظائف الحياتية بشكل صحيح. ويعني في المقابل اعتماد الروية والهدوء اسلوباً للتعامل مع المواقف الصعبة والظروف السيئة والازمات.  
الساعة 7 صباحاً
 يفضل بعض الاشخاص اختيار هذا التوقيت لشرب القهوة. وهذا يكشف حب التنظيم والالتزام بالقواعد والميل الى تحقيق التوازن التام بين الحياة المهنية والشخصية. كما يشير الى الاهتمام بأدق التفاصيل والى الحرص على اداء كل المهمات على اكمل وجه. ويدل على الميل الى التغيير نحو الافضل والى دفع الآخرين الى اصلاح تصرفاتهم الخاطئة والتخلي عن العادات السيئة التي يمكن ان تنعكس بشكل سلبي على الحياة العامة.   
الساعة 9 صباحاً  
اذا كان هذا الوقت هو المفضل لتناول القهوة فهذا يدل على التمتع بطباع عفوية وعلى القدرة على اداء اكثر من مهمة واحدة في الوقت نفسه ومن دون ارتكاب الكثير من الاخطاء. ويعني التمتع بالكثير من الطاقة والحيوية والاستعداد لتلبية نداء اي شخص في اي وقت وظرف واياً تكن المعوقات والصعوبات التي يمكن مواجهتها. وهو يدل ايضاً على الشخصية الجذابة والتي يرغب الجميع في كشف غموضها الآسر والمثير للفضول.  
الساعة 11 صباحاً 
يعتبر هذا التوقيت مثالياً بالنسبة الى العديد من الاشخاص حيث يمنحهم شرب القهوة في فترة الظهيرة فرصة للشعور بالارتياح ولتنشق الهواء بعيداً عن الضغوط اليومية. وهذا الخيار يدل على الثقة الكبيرة بالنفس وعلى الرغبة في ارضاء الذات واستغلال الفرص المفيدة من اجل تحقيق النجاح والتقدم في مجالات الحياة المختلفة. 
الساعة الواحدة من بعد الظهر 
اذا تم تناول القهوة في هذا التوقيت، فهذا يشير الى القدرة على العطاء في المجالات المهنية والاجتماعية والعائلية. كما يدل على امتلاك موهبة اكتساب ثقة الآخرين بسهولة وعلى بناء الكثير من العلاقات المفيدة والحرص على تقديم العون لكن من يحتاج الى ذلك.  
الساعة 7 مساء
لا يتخلى بعض الاشخاص عن عادة تناول القهوة في هذا التوقيت. وهذا يكشف بعض اسرار الشخصية ومنها امتلاك القدرة على الاستماع الى آراء الآخرين وترتيب الأولويات في الحياة والتخطيط للمشاريع بدقة من اجل تنفيذها من دون ارتكاب الاخطاء. كما يدل ذلك على الميل الى الاستمتاع بالحياة من خلال الاستفادة من اوقات الفراغ وتنظيم الوقت والتخطيط للمشاريع والنشاطات وتنظيم الجلسات مع الاصدقاء والاقارب. ومن اسرار الشخصية التي يعلنها اختيار هذا التوقيت ايضاً الشعور الدائم بالرضى مع عدم التوقف عن بذل الجهود من اجل تحقيق التقدم.

التعليقات

من هنا وهناك

الخميس 23 أبريل 2020 2:22 م

تستكمل محكمة جنح مستأنف أكتوبر في مصر يوم الأربعاء 8 مايو 2024 استئناف الفنانة السورية نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد. وقضت م...

الخميس 23 أبريل 2020 2:22 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الخميس 23 أبريل 2020 2:22 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...