بتوجيهات اللواء شلال شايع .. ألوية المقاومة الجنوبية تعلن رسميًا تشكيل اللواء السادس مقاومة بالضالع

الجمعة 27 مارس 2020 6:31 م
بتوجيهات اللواء شلال شايع .. ألوية المقاومة الجنوبية تعلن رسميًا تشكيل اللواء السادس مقاومة بالضالع

اللواء السادس مقاومة بالضالع

جنوب العرب - الصالع

أعلن صباح اليوم بعاصمة محافظة الضالع تشكيل اللواء السادس مقاومة ” لواء الشهيد شلال الشوبجي ” في بيان رسمي مصور أصدره المركز الإعلامي لألوية المقاومة الجنوبية.


وفي البيان الذي ألقاه القائد محمد يحيى الشوبجي قائد اللواء السادس مقاومة “لواء الشهيد شلال الشوبجي” أكد ان إعلان تشكيل اللواء بتوجيهات اللواء شلال علي شايع والذي جاء في توقيت حساس ليشكل رافدا قوياً لتعزيز



جهود القوات الجنوبية في مواجهة الميليشيات الحوثية والقوى الإرهابية، وان تشكيل اللواء جاء كثمرة جهود ونضالات وتضحيات الإبطال في حجر والضالع والجنوب.

وأكد البيان استعداد اللواء لتنفيذ اي مهامه يوجه بها القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال علي شايع في اي زمان و مكان .

وجدد البيان التزام اللواء بالوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي لمواجهة كل التحديات التي تواجه الشعب الجنوبي.

وبعث البيان رسالة للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية بتمسك ألوية المقاومة الجنوبية بحفظ الامن القومي العربي ومواجهة المشروع الفارسي واذرعه في المنطقة.

ويعد اللواء السادس مقاومة سادس لواء يتم تشكيله في إطار قوات ألوية المقاومة الجنوبية التي ترابط في كلاً من الضالع وعدن ويقودها اللواء شلال علي شايع.

التعليقات

شؤون محلية

الجمعة 27 مارس 2020 6:31 م

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة ال...

الجمعة 27 مارس 2020 6:31 م

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" العميد يحيى سريع، استهداف سفينة (Mado) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواري...

الجمعة 27 مارس 2020 6:31 م

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا، مؤكدة استمرار عملياتها ضد سفن الدولتين في البحرين...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر