باستثناء روما ... الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية للركاب مع إيطاليا

الجمعة 13 مارس 2020 1:18 م
 باستثناء روما ... الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية للركاب مع إيطاليا

تعليق الرحلات الجوية

جنوب العرب -

أعلنت الإمارات العربية المتحدة تعليق جميع الرحلات الجوية للركاب القادمة من إيطاليا والمتجهة إليها باستثناء العاصمة روما اعتبارا من "اليوم" وحتى إشعار آخر، وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية التي تتخذها لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

وفرضت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، في بيان لها، اليوم، شرطا على كافة القادمين من مطار روما الدولي وهو الخضوع لفحوصات طبية وقائية دقيقة ومتطورة يتم تطبيقها في مطارات الدولة عند وصولهم للتأكد من سلامة المسافرين من الفيروس، كما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وقالت الهيئة إن قرار تعليق الرحلات جاء بعد دراسة و تحليل الأوضاع الراهنة حول انتشار الفيروس في إيطاليا بالتنسيق مع الجهات الدولية وبالتعاون مع الجهات الوطنية المعنية كافة ممثلة بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الصحة ووقاية المجتمع والناقلات الوطنية كل من طيران الاتحاد وطيران والإمارات.
وتتابع "الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث" والجهات المختصة الأوضاع في إيطاليا بشكل متواصل لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن المستجدات والتطورات كافة المتعلقة بانتشار الفيروس.

وأهابت "الهيئة العامة للطيران المدني" بالمسافرين على الرحلات الجوية المتأثرة بالقرار التحقق من وضع رحلاتهم مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على التحديثات في هذا الشأن.

التعليقات

شؤون محلية

الجمعة 13 مارس 2020 1:18 م

في بادرة تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية بين اليمن والمملكة العربية السعودية، بعث اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب...

الجمعة 13 مارس 2020 1:18 م

لم يكن المشهد في العاصمة عدن، في 4 مايو من العام الجاري 2024، كما كان عليه في السنوات الماضية. فقد تراجعت شعبية المجلس الانتقالي في ذكرى تأسيسه السابع...

الجمعة 13 مارس 2020 1:18 م

في خطوة تعكس اهتمام المجلس الانتقالي بتعزيز الأمن البحري ومكافحة التهريب، عقد عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القياد...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر