سوريا ... هجوم عنيف للجيش التركي وجبهة النصرة على مواقع الجيش شرق إدلب

الخميس 20 فبراير 2020 2:56 م
سوريا ... هجوم عنيف للجيش التركي وجبهة "النصرة" على مواقع الجيش شرق إدلب

هجوم عنيف للجيش التركي

جنوب العرب - دمشق

شنت مجموعات مما يسمى "انغماسيو" تنظيمي "جبهة النصرة" و"أنصار القوقاز" هجوما عنيفا مدعوما بالمدرعات والمدفعية التركية على نقاط الجيش السوري في منطقة "النيرب" إلى الشرق من مدينة إدلب.

وقال مراسل سبوتنيك في ريف إدلب: إن محاور ريف إدلب الشرقية تشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وبين المجموعات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها تنظيما "جبهة النصرة" و"أجناد القوقاز" (الإرهابيان والمحظوران في روسيا)، فيما تساند مدفعية الجيش التركي هجوم مسلحي التنظيمين وحلفائهما، على مواقع الجيش السوري على محور بلدة النيرب غرب مدينة سراقب.
وأكد المراسل أن القوات التركية نفذت قصفاً مدفعياً وصاروخياً عنيفاً على مواقع الجيش السوري بمحيط بلدة النيرب من مرابضها في منطقتي "سرمين" و"تفتناز".
وبدأ الجيش السوري بالرد على مصادر القصف التركي بتوجيه ضربات مدفعية باتجاه مصادر الإطلاق، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي السوري والروسي سلسلة غارات استهدفت خطوط إمداد المسلحين.

وأضاف المراسل، أن الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة على محور "النيرب" حتى الساعة، وأنها لم تسفر عن أي تغيير في خارطة السيطرة على الأرض.

التعليقات

شؤون محلية

الخميس 20 فبراير 2020 2:56 م

قام رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة واشنطن، حيث التقى بالرئيس الأمريكي جو بايدن وبحث اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين مع وزير الخ...

الخميس 20 فبراير 2020 2:56 م

لليوم الثالث على التوالي، تواصل قوات الطوارئ والدعم الأمني - امن عدن بقيادة العميد محمد حسين الخيلي، في تنفيذ مهامها بثبات وحزم للحفاظ على الامن والاس...

الخميس 20 فبراير 2020 2:56 م

اكد الدكتور احمد عقيل باراس مستشار محافظ العاصمة عدن ، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي اثناء ذهابه صباح أمس إلى معاشيق لمعاودة رئيس مجلس القيادة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر