مصر ... رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب يُكلف محمد مندور بمنصب مسؤول العلاقات العامة

الأربعاء 05 فبراير 2020 7:47 م
مصر ... رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب يُكلف محمد مندور بمنصب مسؤول العلاقات العامة

محمد مندور

جنوب العرب - القاهرة - محمد عيد

صرح محمد ناجح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، بأنه وفي إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاعتماد على الشباب، قرر المجلس التنفيذي للمبادرة تعيين الدكتور محمد مندور مسؤلًا عن العلاقات العامه للمبادرة، وذلك حرصا علي تفعيل دور الشباب في الحياة المجتمعية والثقافية والمساعدة في بناء مصر الحديثة. 

وأضاف «ناجح»، أن المبادرة تؤمن بأن مشاركة الشباب هي السبيل لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة وتثقيف وتوعية الشباب تأتي ضمن أولويات مكافحة الإرهاب، بتوفير جيل من الشباب الواعي المثقف والحريص علي أمن مصر القومي.

وأكد أن تعيين الدكتور محمد مندور نائب رئيس لجنة  العلاقات العامه في  المبادرة، جاء بإجماع الآراء لما له من من سابق خبرات واعتمادات على المستوى الرسمي والمجتمعي.

 ومن جانبه قال الدكتور محمد مندور إن العمل ضمن مجموعة متوافقة تجمع ما بين الشباب وأصحاب الخبرات هو الطريق الأمثل لإحداث تغيير حقيقي يواكب توجهات الدولة في السعي نحو التقدم المنشود، وأصحاب الكفاءات والذين لديهم روح الانتماء لدعم دولتهم ولمساندتها والحفاظ علي هويتم وترجمة ذلك علي ارض الواقع ليس فقط كلاما وانما قولا فعلا.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد الكثير والكثير من الفعاليات، التي ستضم جميع الكوادر من الأعضاء الحاليين في المبادرة، بالإضافة لفتح الباب للمزيد من الأعضاء ممن تنطبق عليهم الشروط، والتي يأتي على رأسها الابداع والإرادة. 

من الجدير بالذكر أن مبادرة رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة تتميز بجمعها للشباب والخبرات، حيث تضم خريجي شباب البرنامج الرئاسي وخريجي الدورات الاستراتيجية والأمن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية إلى جانب قيادات من القوات المسلحة المصرية. 

 

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 05 فبراير 2020 7:47 م

انطلقت حملة واسعة النطاق على المنصات الإلكترونية الاجتماعية تحت عنوان "كوني أنتِ صوت التغيير"، تهدف إلى توعية الشابات اليمنيات بأهمية المشاركة السياسي...

الأربعاء 05 فبراير 2020 7:47 م

لليوم الثاني على التوالي تشهد مديريات العاصمة عدن تصاعداً متواصل للغضب الشعبي احتجاجاً على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي على منازل المواطنين بعد خ...

الأربعاء 05 فبراير 2020 7:47 م

عقدت بالعاصمة الروسية موسكو، اليوم، مباحثات يمنية -روسية لمناقشة المشاريع الروسية في اليمن وإعادة تشغيلها ومنها مشروع المحطة الكهروحرارية بالحسوة، ومي...