ماهي عقوبة من يعذب الحيوانات في أمريكا .. تعريف عليها

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص
ماهي عقوبة من يعذب الحيوانات في أمريكا .. تعريف عليها

العنف ضد الحيوانات جريمة فيدرالية

جنوب العرب - واشنطن

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الموافقة على قانون جديد يفرض عقوبة على من يعذب الحيوانات.

ذكرت شبكة "دويتشه فيله"، أن ترامب وافق على إصدار القانون الجديد الذي ينص على اعتبار العنف ضد الحيوانات جريمة فيدرالية يعاقب مرتكبها بدفع غرامة والحبس لمدة قد تصل إلى سبع سنوات.


وأضافت الشبكة أن الموافقة على هذا القانون "تعتبر من المرات النادرة التي يتفق فيها الديمقراطيون والجمهوريون على أمر ما، حيث قام بتقديم مسودة القانون عضو الحزب الجمهوري فيرت بوشانان والعضو الديمقراطي تيد دويتش.

وأعرب الرئيس الأمريكي عن فخره للمشاركة في إصدار القانون، وذلك خلال مراسم توقيع القانون الجديد، بعد أن وافق عليه كل من مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين.

ويعتبر هذا القانون امتداد لقانون كان صدر في عام 2010 خلال عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، لمنع تصوير عمليات قتل أو تعذيب الحيوانات بكافة أشكالها.

يشار إلى أن القوانين الأمريكية العنف ضد الحيوانات، إلا أن القانون الجديد من شأنه السماح بمحاكمة كل ما يتجاوز الحدود المسموح بها في قانون كل ولاية.

التعليقات

من هنا وهناك

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص

توفي الفنان المصري إبراهيم الشرقاوي عن عمر ناهز الـ72 عاماً، بعد مسيرة فنية طويلة قدم خلالها العديد من الأعمال الناجحة. وقال عضو نقابة المهن التمثيلي...

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص

رصد عدد من أصحاب اللنشات البحرية، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور جديد للقرش الحوتي الملقب بـ"المسالم" والمهدد بالانقراض يتجول في شواطئ الغردقة بهدوء وببطئ....

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص

رحلت صباح اليوم الأحد عن عالمنا الفنانة سامية أمين عن عمر يناهز 75 عام بعد صراع مع المرض وهى زوجة الفنان مصطفى الدمرداش، ووالدة الفنان الشاب أحمد الدم...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر