ماهي عقوبة من يعذب الحيوانات في أمريكا .. تعريف عليها

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص
ماهي عقوبة من يعذب الحيوانات في أمريكا .. تعريف عليها

العنف ضد الحيوانات جريمة فيدرالية

جنوب العرب - واشنطن

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الموافقة على قانون جديد يفرض عقوبة على من يعذب الحيوانات.

ذكرت شبكة "دويتشه فيله"، أن ترامب وافق على إصدار القانون الجديد الذي ينص على اعتبار العنف ضد الحيوانات جريمة فيدرالية يعاقب مرتكبها بدفع غرامة والحبس لمدة قد تصل إلى سبع سنوات.


وأضافت الشبكة أن الموافقة على هذا القانون "تعتبر من المرات النادرة التي يتفق فيها الديمقراطيون والجمهوريون على أمر ما، حيث قام بتقديم مسودة القانون عضو الحزب الجمهوري فيرت بوشانان والعضو الديمقراطي تيد دويتش.

وأعرب الرئيس الأمريكي عن فخره للمشاركة في إصدار القانون، وذلك خلال مراسم توقيع القانون الجديد، بعد أن وافق عليه كل من مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين.

ويعتبر هذا القانون امتداد لقانون كان صدر في عام 2010 خلال عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، لمنع تصوير عمليات قتل أو تعذيب الحيوانات بكافة أشكالها.

يشار إلى أن القوانين الأمريكية العنف ضد الحيوانات، إلا أن القانون الجديد من شأنه السماح بمحاكمة كل ما يتجاوز الحدود المسموح بها في قانون كل ولاية.

التعليقات

من هنا وهناك

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

الجمعة 29 نوفمبر 2019 2:55 ص

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر