بعد حادث في الغابة ... أسترالي ينجو بأعجوبة من الهلاك

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 4:00 م
بعد حادث في الغابة ... أسترالي ينجو بأعجوبة من الهلاك

إحدى الغابات في كوينزلاند

جنوب العرب - وكالات

استطاع رجل أسترالي أن ينجو من الهلاك بأعجوبة، بعدما وجد نفسه وحيدا في الغابة، لكنه استطاع أن يتدبر أموره لأربعة أيام، حتى يبقى على قيد الحياة.


ووفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن دافيد البالغ 44 عاما، كان يقود سيارته داخل الغابة في منطقة كوينزلاند، شمالي أستراليا، حين تعطلت مركبته إثر اصطدامها ببقرة.

وعقب تعطل السيارة ذات الدفع الرباعي، وجد دافيد نفسه، دون ماء ولا غذاء، كما أنه كان لا يرتدي سوى ملابس خفيفة، ولم يكن ينتعل أي حذاء.

وصمم دافيد الذي كان على بعد 100 كيلومتر من منزله، أن ينتقل مشيا، ولجأ إلى مستنقعات آهلة بالتماسيح حتى يشرب الماء.

وبعدما أبلغت العائلة عن اختفاء دافيد، بدأت عملية بحث واسعة، وفي نهاية المطاف، تم العثور عليه، وقد قطع ثلاثين كيلومترا من موقع الحادث.

وأثار صمود دافيد استغرابا واسعا، لاسيما أن الحرارة كانت مرتفعة في المنطقة التي تواجد فيها، ووصلت إلى أربعين درجة، كما أن الحادث وقع ليلا، تحت جنح الظلام، وسط غابة موحشة.

وكشفت السلطات أن دافيد استغل درايته بالمنطقة، حتى يشرب من بحيرات التماسيح، دون أن يصاب بأذى.


وأجريت عدة فحوص طبية لدافيد، إثر العثور عليه، وخرج من المستشفى وهو معافى، لكنه ما زال يأخذ قسطا من الراحة في منزله، بعد تجربته المريرة داخل الغابة.

التعليقات

من هنا وهناك

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 4:00 م

غيب الموت الفنانة المصرية ماجدة الصباحي صباح اليوم (الخميس)، عن عمر يناهز 88 عاماً بعد صراع مع المرض، وتعد الراحلة أحد نجوم العصر الذهبي للسينما المصر...

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 4:00 م

أبدى الملياردير الروسي أليشير عثمانوف، عزمه على توزيع ثروته وتقاسمها مع الأشخاص الذين ساعدوه طوال حياته. وقال عثمانوف إنه يود مساعد عائلته وكبار مد...

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 4:00 م

جاء في مقبرة رمسيس السادس نقش لنوت اله السماء غريب ونادر يصور فيها نوت بطريقة مزدوجة ومتكورة علي نفسها وهو نقش فريد لم يصور نوت كما في باقي النقوش الا...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر