#قوات التحالف العربي: تدمير مخزن لمنصات إطلاق الطائرات#بدون طيار بصنعاء

الاثنين 15 أبريل 2019 1:56 م
#قوات التحالف العربي: تدمير مخزن لمنصات إطلاق الطائرات#بدون طيار بصنعاء

العقيد تركي المالكي

جنوب العرب - الرياض

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية، الإثنين، تدمير مخزن لمنصات إطلاق الطائرات بدون طيار ضمن عملية نوعية ضد ميليشيا الحوثي في صنعاء.

وقال المتحدث الرسمي للتحالف العقيد تركي المالكي، إنه تم تدمير ورشة لتصنيع الطائرات بدون طيار في صنعاء تابعة لمليشيا الحوثي، متهماً الانقلابيين بمواصلة تجنيد الأطفال باليمن في اختراق واضح للقانون الدولي.


وفيما يتعلق بانعقاد البرلمان اليمني، قال المالكي: "نبارك الجهود السياسية التي أثمرت عن التئام مجلس النواب اليمني".
وتعهد بالاستمرار في تحييد خطر القوارب المفخخة التي تهدد الملاحة بالبحر الأحمر، مؤكداً أن كافة الموانئ اليمنية لا تزال تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية.


وبلغت اختراقات مليشيا الحوثي 3364 اختراقا تشمل استخدام الصواريخ الباليستية والطائرات بدون طيار، بحسب ما أكده العقيد المالكي.
وشدد على التزام التحالف العربي بتسهيل دخول المشتقات النفطية والمواد الغذائية إلى الموانئ اليمنية، موضحاً أن جهود التحالف مستمرة في مضيق باب المندب والبحر الأحمر.

التعليقات

شؤون عربية

الاثنين 15 أبريل 2019 1:56 م

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، سفير دولة الإمارات العربي...

الاثنين 15 أبريل 2019 1:56 م

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، إن الدولة توقفت لمدة 15 عاما، من عام 1967 وحتى عام 1982، مضيفا: "توقفت كل مظاهر الحياة فيها". وتابع السيسي خلال...

الاثنين 15 أبريل 2019 1:56 م

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي أن ملف ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل يسير على الطريق الصحيح، مشددا على أن "ضمان حقوق لبنان هو أمر...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر