بإشراف مدير أمن عدن شرطة كريتر تلقي القبض على المتهمين الرئيسيين بقضية قتل الطفل قصي الحاجبي

السبت 08 سبتمبر 2018 7:03 م
بإشراف مدير أمن عدن " شرطة كريتر" تلقي القبض على المتهمين الرئيسيين بقضية قتل الطفل "قصي الحاجبي "

الطفل " قصي الحاجبي "

جنوب العرب - جنوب العرب - عدن

ألقت شرطة مدينة كريتر بعدن اليوم السبت القبض على المتهمين الرئيسيين في قضية قتل الطفل " قصي الحاجبي " البالغ من العمر " سنة وثمانية أشهر وهما ( خالد . أ. ع ) خال الطفل المجني عليه والمتهمة الثانية ( حنان .م .س ) وهي زوجة خال الطفل شقيق المتهم الرئيس في القضية .

وفي التفاصيل فقد اعترفت المتهمة " حنان " في محاضر التحقيق بشرطة مدينة كريتر " بأن شقيق زوجها ويدعى " خالد " هو من قتل الطفل قصي موضحة " أن المتهم "أراد تأديب " شقيقته " والدة الطفل المجني عليه " قصي " نتيجة مشاكل أسرية بينهما فقام بخطف الطفل قصي ومن ثم قام بربطه وإدخاله في " غسالة الثياب " ومن ثم وضع فوقه ثياب متسخة كي لا يُكتشف مكانه .

وبحسب المتهمة الثانية فإن الطفل كان يعاني من مرض " الربو " حيث تسبب وجوده بداخل الغسالة لمدة طويلة بوفاته مختنقاً ، وتابعت " أنها اكتشفت وفاة الطفل لكنها لم تستطع إخبار أحد حيث هددها الجاني بالقتل إن هي قامت بذلك مشيرة إلى أنها "هي من نقلت جثة الطفل الى سطح المنزل ووضعته تحت خزان بترول سيارة قديم أعلى سطح المنزل وذلك بعد قيام الشرطة بتفتيش البناية لأكثر من مرة لافتة إلى أنها أقدمت على ذلك كون الغسالة التي لقي الطفل حتفه فيها ملكها وخشيت من تورطها حال تم العثور على الجثة بداخلها .

وكانت شرطة مدينة كريتر قد عثرت اليوم على جثة الطفل قصي مخبأة تحت خزان وقود سيارة قديمة أعلى سقف منزل أسرته .

وأوضحت " أن مشاهدتها لكامرة فيديو محل مقابل للعمارة التي يقطنها الطفل وأسرته ‘‘بيَنت أنه لم يغادر البناية مطلقاً منذ ساعة اختفائه ما حدى بالشرطة إلى تكثيف التحريات وإعادة تفتيش البناية مجدداً حيث تم العثور على الطفل قصي جثّة هامدة ليتم نقله الى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية .

ومن خلال معاينة الطبيب الشرعي لجثة الطفل ‘‘قصي ‘‘ أكد وجود اخضرار حول منطقة الرقبة ما يرجح فرضية قتله اختناقا بحسب الطبيب ؛ كما عثر الطبيب الشرعي على خدشين في يده اليسرى .

من جانبه قدم مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع شكره الجزيل لكافة منتسبي شرطة مدينة كريتر على الجهود الكبيرة التي بذلوها وكشفهم للجناة في وقت قياسي وقيامهم بالبحث عن الطفل طوال الساعات ال 24 الماضية وتمكنوا من القبض على المتهمين في الواقعة التي لقيت استنكارا واسعا في مدينة عدن .

كما قدم مدير أمن عدن شكره أيضا للجنود البواسل من منتسبي الحزام الأمني قطاع كريتر والقطاع الشرقي الذين كان لهم دورا أساسيا ومحوريا في مساندة شرطة كريتر بهذه القضية .

كما قدم مدير أمن عدن تعازيه لأسرة الطفل المجني عليه مؤكدا أن أمن عدن سيقوم باستكمال كافة الإجراءات القانونية وإحالة المتورطين في القضية الى النيابة والقضاء لينالا جزائهما العادل .

التعليقات

شؤون محلية

السبت 08 سبتمبر 2018 7:03 م

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة ال...

السبت 08 سبتمبر 2018 7:03 م

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" العميد يحيى سريع، استهداف سفينة (Mado) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواري...

السبت 08 سبتمبر 2018 7:03 م

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا، مؤكدة استمرار عملياتها ضد سفن الدولتين في البحرين...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر