إدارة أمن عدن تنجح في تنفيذ سير الخطة الأمنية لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى فيديو

السبت 01 سبتمبر 2018 10:28 م
إدارة أمن عدن تنجح في تنفيذ سير الخطة الأمنية لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى " فيديو "

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - عدن

نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن / شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي ووزارة الداخلية لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك دون تسجل أي حوادث أو اختلالات أمنية لافتة .

حيث أسهمت الإجراءات الأخيرة والخاصة بمنع إطلاق النار في المناسبات والأعراس في الحد من هذه الظاهرة الدخيلة على مدينة عدن .

هذا وشهدت سواحل ومتنزهات وحدائق مدينة عدن خلال أيام عيد الأضحى المبارك اقبالا شعبيّا غير مسبوق

وشوهدت مئات العائلات وقد افترشت رمال شواطئ جولد مور وساحل أبين فيما اتجه آخرون الى حدائق ألعاب الأطفال لقضاء إجازة العيد وفضّل البعض زيارة الأهل والأقارب .

إدارة مرور عدن لعبت دورا بارزا في نجاح الخطة الأمنية حيث انتشر العشرات من رجال المرور طوال أيام وساعات عيد الأضحى المبارك في الجولات وعلى تقاطع الطرقات ومناطق الازدحام للحد من الاختناقات المرورية التي تسببت بها الزيادة الكبيرة في اعداد السيارات والمركبات على طرقات المدينة ناهيك عن غياب عمليات الصيانة والتطوير والتوسعة .

وعبر مواطنون وزائرون عن شعورهم بالطمأنينة لاستتباب الحالة الأمنية في عموم مديريات العاصمة عدن وقالوا إن محاولة بعض القوى المعادية ترويج الإشاعات وتهويلها بهدف الإساءة الى إدارة أمن عدن والحزام الأمني لم يكن لها تأثير يذكر وضهر ذلك جليا خلال أيام عيد الأضحى المبارك وهو رد كاف على تلك الأبواق المأجورة .

التعليقات

شؤون محلية

السبت 01 سبتمبر 2018 10:28 م

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة ال...

السبت 01 سبتمبر 2018 10:28 م

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" العميد يحيى سريع، استهداف سفينة (Mado) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواري...

السبت 01 سبتمبر 2018 10:28 م

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا، مؤكدة استمرار عملياتها ضد سفن الدولتين في البحرين...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر