الإمارات تؤكد دعم جهود المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م
الإمارات تؤكد دعم جهود المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط
جنوب العرب - جنوب العرب - القاهرة

قال وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، إن الإمارات تدعم جهود نيكولاي ملادينوف، المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط.


وأكد بن زايد، لدى استقباله ملادينوف، في أبوظبي، اليوم الأربعاء، دعم بلاده لعملية السلام في الشرق الأوسط وتعزيز شراكاتها مع المؤسسات الدولية المعنية بالتنمية الشاملة والمستدامة لمختلف الدول والشعوب.

وأعرب منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط عن تقدير المنظمة الأممية للجهود والدور المهم الذي تقوم به دولة الإمارات في المجالات التنموية والإنسانية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتناول اللقاء تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط وأهمية تمكن جميع شعوب المنطقة من العيش في سلام وتعاون، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.

كما تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات والأمم المتحدة، أهمها التنموية والإنسانية والإغاثية، وفقا لـ(وام).

التعليقات

شؤون عربية

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م

أعلنت قوة الإطفاء في الكويت، اليوم الأربعاء، عن وفاة عاملة واختناق ثلاثة أطفال وامرأة في حريق منزل بمنطقة العارضية. وفي بيان لها، قالت قوة الإطفاء: "...

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م

أكد ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال لقائهما بالإمارات، مواصلة عملهما ضد التدخلات الإقليمية ومحاو...

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م

أعلنت "قوات سوريا الديمقراطية" اليوم الأربعاء عن استعادتها السيطرة على سجن الثانوية الصناعة في مدينة الحسكة بالكامل واستسلام جميع عناصر "داعش" المتواج...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر