الإمارات تؤكد دعم جهود المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م
الإمارات تؤكد دعم جهود المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط
جنوب العرب - جنوب العرب - القاهرة

قال وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، إن الإمارات تدعم جهود نيكولاي ملادينوف، المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط.


وأكد بن زايد، لدى استقباله ملادينوف، في أبوظبي، اليوم الأربعاء، دعم بلاده لعملية السلام في الشرق الأوسط وتعزيز شراكاتها مع المؤسسات الدولية المعنية بالتنمية الشاملة والمستدامة لمختلف الدول والشعوب.

وأعرب منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط عن تقدير المنظمة الأممية للجهود والدور المهم الذي تقوم به دولة الإمارات في المجالات التنموية والإنسانية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتناول اللقاء تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط وأهمية تمكن جميع شعوب المنطقة من العيش في سلام وتعاون، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.

كما تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات والأمم المتحدة، أهمها التنموية والإنسانية والإغاثية، وفقا لـ(وام).

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م

 في جريمة جديدة تُضاف إلى سجلها الأسود، استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الأربعاء، منزل مواطن في بلدة المِرياح شمال غربي منطقة حجر الضالع،...

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م

وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهدا...

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:39 م

في خطوة استباقية لمواجهة التهديدات الإرهابية المحتملة، وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الث...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر