إجلاء حوالي 1450 شخصا من فندق وملهى ليلى بعد تسرب غاز في شارع كريفن بلندن

الثلاثاء 23 يناير 2018 11:46 م
إجلاء حوالي 1450 شخصا من فندق وملهى ليلى بعد تسرب غاز في شارع كريفن بلندن

حالة استنفار

جنوب العرب - جنوب العرب - لندن

قالت إدارة السكك الحديدية وهيئة الإطفاء في لندن إن محطة تشيرينج كروس أغلقت في ساعة مبكرة من الثلاثاء بسبب تسرب "كبير" للغاز حدث في منطقة قريبة ودفع الشرطة لإجلاء المئات من فندق ومن ملهى ليلى.

وقالت هيئة الإطفاء "جرى إجلاء نحو 1450 شخصا من فندق وملهى قريبين" مضيفة أن أفرادها يساعدون الشرطة عند خط الغاز الرئيسي الذي حدث منه التسرب في شارع كريفن.

وأوضحت أنها تلقت اتصالا الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأن سيارتي إطفاء ووحدتي إنقاذ من الحرائق وحوالي 20 من أفرادها منتشرون بالموقع.

وأضافت أن فرق الإطفاء رصدت باستخدام ما لديها من أجهزة مستويات عالية من الغاز الطبيعي في الجو.

وقالت إدارة شبكة السكك الحديدية في بيان إن خدمات الطوارئ تتعامل مع الحادث وفرضت طوقا حول المكان وأغلقت الطرق المحيطة.

وتابعت قائلة إن بعض الخدمات قد تتأخر أو ربما يتقرر إلغاؤها نتيجة لذلك، مضيفة أن المحطة سيعاد فتحها فور انتهاء خدمات الطوارئ من عملها.

وقالت إدارة الخطوط الجنوبية الشرقية على موقعها الإلكتروني إن من المتوقع استئناف خدمات السكك الحديدية بحلول ظهر الثلاثاء.

التعليقات

عربية ودولية

الثلاثاء 23 يناير 2018 11:46 م

أكدت مصادر لصحيفة "جيروزاليم بوست" أن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان في إيران اليوم الجمعة، لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو. وحسب ما نقلت الصحيفة عن مس...

الثلاثاء 23 يناير 2018 11:46 م

قالت مصادر أمنية وحكومية إسرائيلية لصحيفة "جيروزاليم بوست" إن إسرائيل لن تعلن مسؤوليتها عن الهجوم على إيران لـ"أسباب استراتيجية". وقالت المصادر: "الع...

الثلاثاء 23 يناير 2018 11:46 م

أعربت الإمارات عن "قلقها البالغ" من استمرار التوتر في المنطقة، ودعت إلى "عدم اتخاذ خطوات تفاقم التصعيد" في المنطقة، بعد تقارير أفادت باستهداف إسرائيل...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر