مانشستر سيتي يفوز بهدف قاتل على ساوثهامبتون ويحقق الفوز 12 على التوالي

الاثنين 04 ديسمبر 2017 4:56 م
مانشستر سيتي يفوز بهدف قاتل على ساوثهامبتون ويحقق الفوز 12 على التوالي
جنوب العرب - جنوب العرب - bbc

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب الاتحاد، ليحقق انتصاره الثاني عشر على التوالي في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح اللاعب رحيم سترلينغ هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 96 من زمن المباراة، ليتيح له الانفراد بصدارة الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه.

وساهم سترلينغ في منح مانشستر سيتي أهدافا حاسمة في الدقائق الأخيرة منحت الفرق الفوز في المباراتين الأخيرتين، على فينورد وهدرسفيلد، لكن هدفه في المباراة الأخيرة كان الأكثر إثارة وأثارت حماسة المدرب بيب غوارديولا وجعله يقفز من مقعده.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن مانشستر سيتي أخذ زمام المبادرة في الشوط الثاني، وبعد دقيقتين فقط أحرز كيفن دي بروين، الهدف الأول للفريق من ركلة حرة، في الدقيقة 47 من المباراة.

ولم يهدأ فريق ساوثهامبتون حتى استطاع إدراك التعادل في الدقيقة 75، بتسديدة للاعب روميو من داخل منطقة الجزاء، واعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بهذه النتيجة خاصة بعد انتهاء وقتها الأصلي.

لكن اللاعب سترلينغ، كان له رأى أخر بعد الوقت الأصلي بست دقائق، وسجل هدفا قاتلا بتسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس المرمى وسكنت الشباك، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.

وكان المدرب غوارديولا قد حقق أفضل وأنجح بداية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل على 37 نقطة من 13 مباراة.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 40 نقطة من 14 مباراة، وحافظ على الانفراد بصدارة الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في ديربي مانشستر الأسبوع المقبل، في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

رياضة

الاثنين 04 ديسمبر 2017 4:56 م

لطالما ابتليت "لعنة" الإصابات بالمنتخب الفرنسي ، فبعد إزاحة النجم الأكثر إبهارًا للمنتخب ، أصبح الآن على وشك إزالة أحد "الأسلحة" الهجومية الأكثر أهمية...

الاثنين 04 ديسمبر 2017 4:56 م

بعد أن كان يمنّي النفس بانطلاقة مونديالية مميزة في طريقه لتحقيق أول ألقابه في البطولة العريقة، اصطدم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بواقع صادم، وعاش...

الاثنين 04 ديسمبر 2017 4:56 م

أشعل هدف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حماس جماهير "الريدز" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفوز على مانشستر سيتي 1-0 على ملعب آنفيلد...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر